Friday, June 12, 2009

5 زين القصة

وهناك قصة زين

بينا من قبل كامدن الدقة ، العد خمسة
مدير المدرسة ، ومعسكر أحلم كابال

خطير لشاب وجدت الصراعات في منتصف القرن العشرين لأميركا مربكة. ذهب إلى العديد من الناس يبحث عن سبل لحل داخل نفسه المضطربة التي تعارضها معه ، ولكنه بقي المضطربة.

ليلة واحدة في مقهى ، ذاتي رسامة زين ماستر قال له : "اذهب إلى القصر المتداعية ستجد على هذا العنوان الذي كنت قد كتبت لك بانخفاض لا أتكلم لأولئك الذين يعيشون هناك ، يجب عليك التزام الصمت حين يرتفع القمر مساء غد. اذهب إلى غرفة كبيرة على حق الردهة الرئيسية ، ونجلس في موقف اللوتس فوق الانقاض في الركن الشمالي الشرقي ، ومواجهة وشيكة ، والتأمل ".

انه كما زين ماستر تعليمات. وقال إن التأمل في كثير من الأحيان بسبب المخاوف. إنه قلق من وجود أو عدم وبقية دول السباكة والتركيبات سوف يسقط من الطابق الثاني للانضمام إلى دورة المياه والأنابيب وغيرها من النفايات كان يجلس. وأعرب عن قلق فكيف له أن يعرف متى رفعت على سطح القمر ليلة المقبلة. انه قلق بشأن ما الذين ساروا من خلال الغرفة وقال عنه.

له كانت مثيرة للقلق والانزعاج عند التأمل ، وكأنه في اختبار لإيمانه ، ودنس سقطت من الطابق الثاني الى له. في ذلك الوقت شخصين دخل الغرفة. أول طلب من الرجل الثاني الذي كان يجلس هناك. ردت الثانية "يقول البعض انه هو الرجل المقدس. ويقول آخرون انه يمثل رأس الخراء".

جلسة الاستماع هذه ، ان الرجل المستنير. لإيداعه فقط

No comments: